اين تقع الاردن ؟

 اين تقع الاردن ؟


تقع الاردن في غرب القارة الاسيوية و عامتها عمان اذ تحدها من الجنوب السعودية و من الغرب فلسطين المحتلة ، و من الشمال تحدها سوريا و من الشرق نجد العراق .

السياحة في الاردن :

تمتاز لاردن بطابع سياحي جميل و عريق اذ يسافر لها الاف المسافرين طوال العام للاستجمام و الاستمتاع بطبيعتها الجميلة ة تضاريسها الخلابة ، اذ تعتبر معلم تاريخي و حضارة عريقة ،و اكثر ما يميزها هو ان الاردن تعتبر بوابة للقارات الثلاث " افريقيا و اسيا و اروبا " ، و يفضل زياة الاردن في فصل الخريف او الربيع لطبيعتها الخلابة . و تعد الاردن وجهة سياحة خلابة و جميلة اذ يوجد فيها اكثر من 3000 فندق من فئة 5 نجوم اذ يوجد في عاصمتها "عمان" ازيد من 100 فندق من فئة 5 نجوم و سنعرض لكم الان اكثر 6 فنادق اكثر من ممتازة في الاردن اذ يعتمد الاختيار على تقييم العملاء الزوار للفندق الفنادق ليست بالترتيب .

BigStarsCamp .1

فندق bidStars camp الذي يقع في وادي رم من افضل الفنادق بحيث يمتاز بطابعه الصحراوي اذ يبدوا كمخيم البدو في الصحراء و و مرافقه الطبيعية و الممتازة و ذالك من حيث السعر و الخدمات و المرافق الموجودة في الفندق و يعد وجهة سياحية ممتازة اذ يبعد على المطار الدولي للاردن ب 71 كلم فقط كما يوفر لك خدمة التوصيل مقابل تكلفة بسيطة .

تعرف اكثر على الفندق من هنا : Click here




2. فندق ماعين الينابيع الساخنة

فندق ماعين الينابيع الساخنة الذي يقع جنوب عمان و قريب المدينة ، اذ يمتاز الفندق بطابعه الغريب والجذاب في نفس الوقت اذ صمم على طريقة واحد بين الجبال و الشلالات فهو يعطي شكل اكثر من ممتازو جميل و يبعد على البحر الميت اقل من 40 دقيقة بالسيارة و يمتاز ايضا باطلالته على الحديقة كبيرة ، و يقدم خدمات ممتازة بالنسبة للسعر .


تعرف اكثر على الفندق : Click here 




3. فندق دبليو ع ّمان

فندق دبليو ع ّمان الذي يقع في قلب مدينة العبدلي ، و الذي يمتاز هو ايضا بطابعه المستقبلي و خدماته الممتازة و التكنولوجية ، اذ يقبع في قلب المدينة و بيتقديمه لاطباق اوروبية و اسيوية يعتبر من الافضل لجمعها ثقافات مختلفة، و ايضا فهو يقدم خدمات ممتازة من ناحية النظافة و الخدمات الاخرى و خاصة من ناحية الجودة و التكنولوجيا و الشكل المستقبلي له .


تعرف اكثر على الفندق : Click here 




3. فندق البوليفارد أرجان من روتانا

فندق البوليفارد أرجان من روتانا يعتبر ايضا من افضل الفنادق التي تقع في روتانا وسط ، اذ يعتبر فندق حضاري و تكنولوجي بامتياز ، و يوفر الفندق اطلالات خلابة عن المدينة و الحديقة الموجودة في المنطقة فهو يقع في موقع اكثر من رائع اذ يبعد 3 كلم على معبد هرقل الروماني، و يبعد على مطار العلياء ب 28 كلم فقط ، و يقدم الفندق خدمات ممتازة و جيدة و اقامة مريحة مقارنة بالثمن .

تعرف اكثر على الفندق : Click here 




4. فندق Desert Colors Camp 


     يعتبر فندق Desert Colors Camp الذي يقع ايضا في وادي رم من الفنادق الصحراوية ايضا و الذي يمتاز
باطلالاته الخلابة في التضاريس و رماله الذهبية و التي يوجد مكان خيا للتزلج عليها ، اذ يبعد ب
 50 كلم فقط من المطار الدولي للاردن ، و يعد من افضل الفنادق التي تقدم خدمات الفندقة مقارنة بسعرها مقابل خدماته .


تعرف اكثر على الفندق من هنا : Click here 





5. فندق منتجع وسبا ماريوت البحر الميت

فندق منتجع وسبا ماريوت البحر الميت يعتبر من اكثر الفنادق زيارة و الذي يقع في قرابة البحر الميت ، و يقمد خدمات اكثر ممتازة و اكثر ما يميزه هو اطلالة الفندق على البحر الميت و احواضه المائية العذية و المالحة و ايضا الخدمات الطبية التي يوفرها الفندق فهو فندق يعتبر خلاب و جذاب و اكثر من رائع .

تعرف اكثر على الفندق : Click here 





6. فندق عمان روتانا 

فندق عمان روتانا من افضل الفنادق و الذي يصنف من فئة 5 نجوم و الذي يقع في في وسط عاصمة الاردن و الذي يعتبر اول برج فندق اذ يوفر 50 طابق و اكثر من400 غرقة ، و يضم الفندق سبأ و ساونا ،و يعد من اكثر الفنادق زيارة ايضا لقربه من كل المرافق الموجودة من مطار و مستشفى و غيرها .. و يقدم خدمات اكثر من ممتازة .

تعرف اكثر على الفندق : Click here





تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

افضل 6 فنادق في المالديف