افضل 6 فنادق في المالديف

افضل 6 فنادق في المالديف


 Kandima Maldives

يقع Kandima Maldives في جزيرة Grand Island في Dhaalu Atoll ، ويضم أطول مسبح خارجي في جزر المالديف ، ويوفر العديد من الرياضات المائية وأكبر نادي شاطئي وملاعب تنس وكرة سلة ، بالإضافة إلى مركز للحياة البحرية واستوديو فني. ودروس الطبخ. يقع المنتجع على بعد 30 دقيقة بالطائرة من ماليه ثم20 دقيقة بالقارب إلى الجزيرة ، ويوفر استوديوهات وفيلات مع شرفات خاصة ومسابح خاصة ومناظر استوائية غير محدودة.


Kandima Maldives

تعرف اكثر على الفندق: Click here


منتجع وسباMeeru Island

يوفر منتجع وسبا ميرو آيلاند مكان إقامة في ميروفينفوشي يحتوي المنتجع أي ًضا على مسبحين بمياه عذبة وملعب للأطفال على الشاطئ ، ويمكن للضيوف الاستمتاع بمشروب في البار. يحتوي المنتجع على منطقة شاطئ خاص وخدمات تأجير الدراجات. يمكن للضيوف أي ًضا المشاركة في العديد من الأنشطة مثل الغولف والغوص وركوب الأمواج شراعيًا. يقع مطار مالي الدولي على بعد 37 كم.

منتجع وسباMeeru Island

تعرف اكثر على الفندق : Click here 


Sun Siyam Olhuveli

يقع منتجع Olofeli Beach Resort & Spa الفاخر في نهاية South Male Atoll ، ويوفر منتجع جزيرة جميل ومسبحين بتصميمات لا نهاية لها وشواطئ رملية بيضاء. يقع في حدائق استوائية مع 4 مطاعم و 3 بارات ومدرسة للغوص مرخصة من PADI. تم تزيين الغرف والفيلات الفسيحة والمكيفة بأناقة بأثاث خشبي ، بما في ذلك أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وقنوات تلفزيونية صينية ومشغلات دي في دي وميني بار. تحتوي بعض الفيلات على منصات تشمس خاصة وحمامات سبا مطلة على المحيط الهندي. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في الغرف. 

Sun Siyam Olhuveli

تعرف اكثر على الفندق :  Click here 


منتجع وسبا رويال آيلاند

يقع منتجع وسبا رويال آيلاند في با أتول في جزر المالديف ، وهي جزيرة استوائية تطل على المحيط الهندي. يمكن للضيوف الذهاب في رحلات الغوص والرحلات البحرية بالقارب عند غروب الشمس ؛ ويمكن للضيوف الذين يحبون الرياضات المغامرة تجربة التزلج على الماء أو ركوب الأمواج شراعيًا ؛ وتشمل المرافق الترفيهية الأخرى مسابح خارجية وصالات رياضية وملاعب تنس.

منتجع وسبا رويال آيلاند

 
تعرف اكثر على الفندق : Click here 


منتجع وسبا بارادايس آيلاند 

يقع Paradise Island Resort & Spa على جزيرة ساحرة في المحيط الهندي ، ويوفر فيلات وبنغلات خاصة ومسب ًحا في الهواء الطلق و 4 مطاعم وسبا. يقع منتجع وسبا Paradise Island على بُعد 20 دقيقة بالقارب السريع من مطار مالي الدولي ، ويتم توفير خدمة نقل إلزامية يجب دفعها عند الوصول. ويضم المنتجع مرك ًزا للياقة البدنية وملاعب تنس ، كما يتم توفير معدات الغطس والغوص ، بينما يضم المنتجع مكتبًا للجولات السياحية. 

منتجع وسبا بارادايس آيلاند

تعرف اكثر على الفندق : Click here 



Hard Rock Hotel Maldives

يقع فندق Hard Rock Maldives داخل بحيرة Emboodhoo ، على بعد 15 دقيقة بالقارب السريع من المطار. يحتوي الفندق على مسبح كبير على شاطئ البحر مع منزلقات ومكبرات صوت تحت الماء ، وسبا Rock ، وصالة ألعاب .The Marina @ CROSSROADS ومدخل مباشر إلى ، Hard Rock ومقهى ، Rock ومتجر ، Body Rock يمكن للضيوف في Hard Rock Hotel Maldives الاستمتاع ببوفيه إفطار كل صباح في المطعم المفتوح طوال اليوم ، فضلاً عن المأكولات والمشروبات اللذيذة في الفندق ، بما في ذلك مطعم Pan-Latin American. يقع الفندق على بعد 8 كم من مدينة ماليه وعلى بعد 19 كم من مافوشي ، ويعتبر مطار مالي الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 8 كم. 

Hard Rock Hotel Maldives

تعرف اكثر على الفندق : Click here


شاهد ايضاً السياحة في سويسرا 

شاهد ايضاً السياحة في النمسا

شاهد ايضاً السياحة في امريكا

شاهد ايضاً السياحة في لندن 


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اين تقع الاردن ؟