لندن؟

لندن؟


 لندن هي عاصمة بريطانيا و الذي يطلق عليها عاصمة الضباب ،و تعد اكبر مدنها ، و تقع على قرابة نهر التايمز ، و بتعداد سكان اكثر من 12 مليون نسمة ،و تعد مركز اقتصادي كبير لانها تحتوي على عدد كبير من الجامعات و المتاحف والمسارح. السياحة في لندن : وجود لندن على نهر التايمز جعلها منطقة سياحية بامتياز و كذالك التنوع البيئي من انهار و جبال و تضاريس جعلها منطقة طبيعية و جملية طبيعيا ، و كذالك جوها الذي يميل للبرود و و الاعتدال و الضباب الكثيف جعلها تلقب " عاصمة الضباب ''كما . جمال قصورها جعلها مدينة سياحة بامتياز


 و في هذا المقال سنحصي لك افضل6 فنادق في لندن اعتمادا على تقييم النزلاء وبالترتيب .


 1. فندق ذا نيد

 يعتبر فندق ذا نيد من اكثر الفنادق زيارة في لندن نظرا لجماله و تصميمه الذي يدل على ماضي لندن والذي صمم في 1924ميلادي، فهو يقع في مبنى بنك ميدلاند القديم ، و يضم الفندق اكثر 250 غرفة نوم و 10 مطاعم فاخرة ،و يقرب من المطار ب 30 دقيقة في المترو ، فالفندق يعتبر معلم نظرا لقدمه و مكان جد ممتاز نظرا لخدماته .

 تعرف اكثر على الفندق من هنا :Click here

2.فندق انتركونتيننتال لندن – ذا او تو

 فندق انتركونتيننتال لندن – ذا او تو من افضل فنادق لندن اذ يمنحك اقامة في شبه جزيرة بشكله الجذف و الفاخر ، اذ يمنحك الفندق خدمات عالية الجودة و مرافق تسلية و مسابح غيرها ، فهو من فنادق الخمس نجوم الاعلى تقييما نظرا لخدماته و تعاملاته ، فهو يقع الفتدق على بعد 7 كلم من لندن بريدج و على بعد 25 دقيقة للوصول الى فندق لندن ، و اكثر ما ييزه على وقوعه على النهر و شكله .


 تعرف اكثر على الفندق :Click here

3. فندق هيلتون لندن بانك سايد

 فندق هيلتون لندن بانك سايد يعد من ارقى فنادق لندن و من اكثرها جذبا للسياح ، فهو يقع في مكان جد استراتيجي ، فهو يقع في منطقة ساوث بانك المشهورة في لندن و على بعد 10 دقائق ستجد سوق البلد الكبير و محطة لندن للقطارات و فبمجرد السير ل 7 دقائق ستجد ستجد مسرح شكسبير غلوب و و ستجد المعلم التاريخي برج شارد على بعد ربع ساعة مشيا على الاقدام ، فهو يقع في مكان جد مميزة و يقدم خدمات اكثر امتيازا .

 تعرف اكثر على الفندق :click here

4. فندق سي كونتينرز لندن

 فندق سي كونتينرز لندن الراقي ، يقع الفندق على ضفة نهر التيمز ،و الشيئ الاجمل انه يقع في مبنى سي كونتينرز هاوس المشهور ، و اكثر ما يميز مكانه هو وقوعه قرب متحف تيت مودرن و مسحر شيكسبير ، و دون ان ننسى ان اطلالته على النهر تعد من افضل الاطلالات فالنهر ايضا يعتبر مركز سياحي . ففندق سي كونتينرز لندن من افضل الفنادق بالتأكيد نظرا لخدماته المتوفرة من مسابح و قاعة سينما و غيرها فوقوعه على النهر و الطبيعة التي يطل عليها جعلته من افضل المناطق التي يزورها السكان .


 تعرف اكثر على الفندق :Click here

5. فندق شانغريلا في ذا شارد

 فندق شانغريلا في ذا شارد في لندن ، يقع في منطقة ذا شارد وسط المدينةو بالضبط في شارع سانت توماست ، فهو يمتد من الطابق ال34 الى الطابق 52 من المبنى ، فشكله الجميل جعل منه قبلة ممتازة ، فذهابك كزائر سيجعلك ترى اغلبية معالم لندن نظرا لطوله و نوافذه الزجاجية الممتدة من الاسفل حتى اخر طابق ، و اكثر ما يميزه ايضا هو خدماته و تجهيزاته الممتازة و التي تضم افضل تكنولوجيات في الفندق ، و قربه من برج لندن لحوالي ربع ساعة مشيا على الاقدام ، فهو قبلة ممتازة للسياح .


 تعرف اكثر على الفندق :Click here

6. فندق ذا لانغهام لندن

 فندق ذا لانغهام لندن الفاخر، يقع الفندق في الجزء العلوي شارع ريجينت ، ففندق ذا لانغهام لندن يعتبر من اقدم الفنادق و الذي يحتويعلى بار ارتيزيان الذي حصل على عدة جوائز في سنة 1865،وهوالاول في اوروبا فكان الفندق نزلا لعدة شخصيات كبيرة ، فهو يقدم خدمات عالية الجودة و شكل يدل على معالم اوروبا القديمة.


  تعرف اكثر على الفندق :Click here

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

افضل 6 فنادق في المالديف

اين تقع الاردن ؟