افضل فنادق امستردام؟

  افضل فنادق امستردام 

فندق مونيت غاردن أمستردام

فندق Monets Garden Amsterdam هو فندق بوتيكي يوفر أماكن إقامة بجوار قنوات أمستردام ، ويضم غرفًا مكيفة ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق ، وتوفر معظم الغرف إطلالات على القناة والحديقة. يقع فندق Monets Garden على بُعد 800 متر من ميدان رمبرانت ، وعلى بُعد 900 متر من مسرح رويال كاري ، وعلى بُعد 400 متر من مسرح الأوبرا والباليه الهولنديين الوطنيين ، ويعتبر مطار سخيبول أقرب مطار حيث يقع على بعد 12 كيلومترات. 

فندق مونيت غاردن أمستردام

تعرف اكثر على الفندق : Click here


بارك بلازا فيكتوريا أمستردام 

يقع فندق بارك بلازا فيكتوريا أمستردام في مبنى تاريخي مقابل محطة أمستردام المركزية ، ويضم منطقة مسبح داخلي ومرافق ساونا وحانة صغيرة تركز على المأكولات الهولندية. يوفر هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم غرفًا ُمجهزة جي ًدا ُمزينة بألوان دافئة ونوافذ كبيرة ، وتحتوي جميع الغرف على حمام خاص مع حوض استحمام أو دُش وتكييف ومرافق صنع

الشاي والقهوة. 

بارك بلازا فيكتوريا أمستردام

تعرف اكثر على الفندق : Click here


كيمبتون دي ويت أمستردام 

يقع كيمبتون دي ويت أمستردام في قلب مدينة أمستردام ، على بُعد 300 متر من المحطة المركزية ، ويضم مطع ًما وبا ًرا في الموقع ومواقف خاصة للسيارات في الموقع. يضم كيمبتون دي ويت أمستردام 274 غرفة للضيوف، بما في ذلك 15 غرفة في مباني أصلية تعود إلى عصر النهضة، يقع كيمبتون دي ويت أمستردام على بعد 400 متر من كنيسة سانت نيكولاس و500 متر من القصر الملكي - أمستردام، في حين يعتبر مطار سخيبول المطار الأقرب لمكان الإقامة هذا، حيث يقع على بعد20 كم. 

 

تعرف اكثر على الفندق : Click here 


Pestana Amsterdam Riverside 

يقع هذا الفندق الفاخر من فئة الخمس نجوم في مبنى ضخم كان في السابق مبنى البلدية والمحفوظات المجتمعية في امستردام و بالضبط في أمستل ، وهو قريب أي ًضا من سوق شارع ألبرت كوبي ويحتوي على مجموعة متنوعة من المرافق ، بما في ذلك مطعم ومركز للياقة البدنية مجهز تجهي ًزا جي ًدا وسبا وخدمات مساج . 

Pestana Amsterdam Riverside

تعرف اكثر على الفندق : Click here 


NH Collection Amsterdam Barbizon Palace 


يجمع إن إتش كوليكشن أمستردام باربيزون بالاس بين المرافق الحديثة ووظائف اللياقة البدنية ، بما في ذلك منطقة اللياقة البدنية التاريخية التي تضم كنيسة من القرن الخامس عشر ، ويقع مقابل محطة أمستردام المركزية وعلى بعد 550 مت ًرا من ساحة دام العالمية . 





تعرف اكثر على الفندق : Click here


NH Collection Amsterdam Grand Hotel Krasnapolsky 


يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم في وسط مدينة أمستردام على أطراف ساحة دام الشهيرة وقبالة القصر الملكي ، ويضم فندق NH Collection Grand Krasnapolsky مقهى كبير ودفيئة و تقع غرف الفندق الفسيحة في مبنى يعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر وتتميز بميزات فريدة ؛ وجميع الغرف المفروشة بأناقة مزودة بأرضيات خشبية وأسرة عالية الجودة ومرافق حديثة. كما تبعد المحطة المركزية مسافة 15 دقيقة سيراً على الأقدام، ويقع مطار سخيبول على بعد 25 دقيقة بالسيارة من الفندق. 



تعرف أكثر على الفندق : Click here


شاهد ايضاً السياحة في سويسرا 

شاهد ايضاً السياحة في النمسا

شاهد ايضاً السياحة في امريكا

شاهد ايضاً السياحة في لندن 



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

افضل 6 فنادق في المالديف

اين تقع الاردن ؟