افضل فنادق برلين

افضل فنادق برلين 


 فندق راديسون بلو برلين 

يتميز هذا الفندق الفريد بموقع مركزي مقابل كاتدرائية برلين وعلى بعد 700 متر من ساحة ألكسندر. يقع هذا الفندق بجوار نهر سبري، وعلى بعد 5 دقائق فقط سيراًعلى الأقدام من جزيرة المتاحف والمطاعم والمتاجر العصرية في سوق هاكيشار.

 

فندق راديسون بلو برلين

تعرف اكثر على الفندق : Click here


فندق أدلون كمبينسكي برلين 

يقع فندق Adlon الأسطوري من فئة الخمس نجوم في حي Meta في برلين ، بجوار بوابة Brandenburg. ويُعد خيا ًرا مثاليًا للإقامة الفاخرة. وتشمل المرافق الحديثة مطعمين حائزين على نجمة ميشلان ومراكز تجارية. يتيح الموقع المركزي لفندق أدلون كمبينسكي الوصول المباشر إلى بعض المعالم الرئيسية في برلين. يقع كل من نصب الهولوكوست التذكاري ونقطة تفتيش شارلي وساحة باريس على بعد 10 دقائق سي ًرا على الأقدام.

 

فندق أدلون كمبينسكي برلين


تعرف اكثر على الفندق : Click here 


 غراند حياة برلين 

يحتوي هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم على سبا كبير على السطح ومسبح مع إطلالات خلابة على مدينة برلين ، ويقع في حي بوتسدامر بلاتز النابض بالحياة ، على بُعد 300متر من مركز سوني ، حيث توجد أي ًضا مطاعم أنيقة. يقع مكان الإقامة هذا على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من فيلارمونيك هول برلين ومنتزه تيرغارتن، ويبعد مسافة أقل من 15 دقيقة سيراً على الأقدام من بوابة براندنبورغ. 


غراند حياة برلين


تعرف اكثر على الفندق : Click here 


فندق شتايغنبيرغر ام كانتسليرمات 

يقع Steigenberger am Kanzleramt على بعد 800 متر فقط من بوابة براندنبورغ ، بجوار البرلمان في برلين. يقع هذا الفندق على بُعد 3 كم من ميدان ألكسندر وعلى بُعد 4 كم من كورفورستيندام ، وتبعُد ساحة بوتسدام مسافة 25 دقيقة سي ًرا على الأقدام. 


فندق شتايغنبيرغر ام كانتسليرمات


تعرف اكثر على الفندق : Click here 


فندق هايبريون برلين

يقع هذا الفندق على بعد 300 متر فقط من محطة غونتزلشتراسه لمترو الأنفاق ويتمتع بموقع هادئ في وسط برلين ، ويوفر غرفًا عازلة للصوت مع أس ّرة كبيرة ج ًدا. كما يقدم المأكولات العالمية. يقع فندق هايبريون برلين على بعد محطتي مترو أنفاق من شارع التسوق كورفورستندام وعلى بعد 5 دقائق بالسيارة من حديقة حيوان برلين. 


فندق هايبريون برلين


تعرف اكثر على الفندق : Click here 


TITANIC Gendarmenmarkt Berlin

يحتوي هذا الفندق الفاخر على مطعم شواء وسبا مع حمام تركي تقليدي / غرفة بخار أصلية ، ويقع يتانيك جيندارمينماركت في قلب برلين ، على بعد 200 متر من سوق جيندارمينماركت الأنيق. يقع يتانيك جيندارمينماركت Berlin على بُعد 5 دقائق سي ًرا على الأقدام من شارع فردريشتراسيه الصاخب أنتر دن الشهير ، كما توفر محطات مترو الأنفاق القريبة من شارع فرانتسوزيشى وهاوسفوغتى بلاتس وسائل النقل في جميع أنحاء برلين. هذا منطقي. 

TITANIC Gendarmenmarkt Berlin

تعرف اكثر على الفندق :  Click here 



شاهد ايضاً السياحة في امريكا : Click here

شاهد ايضاً السياحة في النمسا : Click here

شاهد ايضاً السياحة في سويسرا : Click here

شاهد ايضاً السياحة في الاردن : Click here

شاهد ايضاً السياحة في لندن : Click here


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

افضل 6 فنادق في المالديف

اين تقع الاردن ؟