امريكا

 امريكا :

الولايات المتحدة تقع في قارة أمريكا الشمالية وتغطي مساحة 9.826 مليار كيلومتر مربع ، وهي ثالث أكبر دولة في العالم من حيث المساحة. تحدها كندا من الشمال والمكسيك من الجنوب. يحدها المحيط الأطلسي من الشرق ، والمحيط الهادئ من الغرب ، وخليج المكسيك على حدود الساحل الجنوبي الشرقي. تتكون الولايات المتحدة من 48 ولاية متصلة ، وتتكون ألاسكا وهاواي في وسط المحيط الهادئ من 49 و 50 ولاية على التوالي.

السياحة في امريكا :

السياحة الولايات المتحدة تعتبر من اكثر البلدان زيارة اذ و يزور الولايات المتحدة اكثر من 79 مليون شخص سنويا ، وهي عبارة عن كرة تنصهر فيها جميع الثقافات المختلفة ، والتي تُظهر ثالث أكبر تنوع لعدد من السكان في العالم، ذات الجمال الجذاب من بنيتتها و المدن الكبيرة الصاخبة إلى البلدات الصغيرة الهادئة ، والجمال الطبيعي الخلاب ، والعجائب من صنع الإنسان ، والبيئة سريعة الخطى والمثيرة والمتغيرة باستمرار ، هذا البلد سوف يفاجئ أي شخص ، لكل منطقة في الولايات المتحدة مواسم مختلفة ، ولكن بشكل عام ، فإن أفضل وقت لزيارة الولايات المتحدة هو الربيع والخريف ، ولكن الصيف من مايو إلى سبتمبر هو الوقت المناسب لزيارة السياح للولايات المتحدة. يستمر الربيع عادة من مارس إلى مايو لأنه موسم جميل في معظم أنحاء البلاد ومستقر للغاية .

و هذه افضل الفنادق في امركيا :

1.فتدق Montauk Manor

 يعتبر هذا الفندق من اكثر الفنادق زيارة لدى الناس خصوصا، وانه يقع في نيويورك ، و اكثر ما يميزه هو قربه من شاطئ كيرك بارك ب2.9 كلم و متحف مونتوك ب حوالي 10 كلم .

تعرف اكثر على الفندق : Click here 







2. فندق Nashville TN Vacation Rentals

يقع الفندق في مدينة ناشفيل ، و هو فندق رائع جدا بالاخص انه في مدينة ناشفيل التي توجد قريبة من السهول اذ يتمتع

بطايع اضراري طبيعي و جو مستقر جدا ، و ايضا يبعد نصف ساعة في السيارة عن المطار .

تعرف اكثر عن الفندق: Click here


صورة فندق Nashville TN Vacation Rentals


3. فندق 3+2 Temple Place Suites

يقع هذا الفندق في قلب بوسطن و يعتبر فندق فخم بكل ما تحمله الكلمة من معنى ، فهو مجهز باحدث التقنيات و التكنولوجيا العصرية ، فهو يقع بالقرب من الشقة كنيسة كينغز وبورينغ غراوند ومبنى أولد ستيت وقاعة فانويل. ويقع أقرب مطار وهو مطار لوغان على بعد 7 كم .

تعرف اكثر على الفندق : Click here




4. فندق SageBrush Inn 

يعتبر من اقدم و ارقى االفنادق في تومبستون و اكثرها شهرة و الذي يمتاز بطابعه القديم ، و اكثر ما يميزه انه يحمل غرف تحمل أسماء العديد من الممثلين المشهورين الذين أقاموا في مكان الإقامة، بما في ذلك جون واين ، و تبعد منطقة O.K. Corral and Tombstone التاريخية على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام . 

تعرف اكثر على الفندق : Click here 





5. فندق Temple Place 6th Floor 

يقع هذا الفندق في بوسطن قرب حديقة بوسطن العامة و و قرب مسار الحرية المعروف ، فهو فندق مميز و يقدم حدمات عالية الجودة مقارنة بسعره المتوسط ، و يقرب من شقة الكنيسة كينغز وبورينغ غراوند ومبنى أولد ستيت وقاعة فانويل. ويقع أقرب مطار وهو مطار لوغان على بعد 7 كم. 

تعرف اكثر على الفندق : Click here





6. فندق Good Ol Days Resort

ارقى فنادق امريكا ، و يتعبر افضلها من حيث اراء الزوار ، يقع هذا الفندق في نيسوا قبالة الشاطئ ، و فهو جذاب و

جميل جدا و يملك مناظر خلابة امام البحر ، و اكثر ما يمزه انه يوفر اغلبية الخدمات بشكل مجاني مثل الدراجات ، الوايفاي ، مواقف سيارات وغيرها ، و يعتبر مطار برينرد ليكس الإقليمي المطار الأقرب لـ Good Ol Days Resort حيث يقع على بعد 36 كم منه.

تعرف اكثر على الفندق : Click here 




7. فندق Hotel Laurance

يقع فندق Laurance في لوراي على بعد حوالي 1.8 كم من كهوف لوراي و19 كم من Pinnacles Viewpoint ، يعتبر فندق راقي جدا و بسيط لكنه يقدم خدمات مميزة ، ويعتبر مطار شيناندواه فالي الإقليمي المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 76 كم منه.

تعرف اكثر على الفندق : Click here





8. فندق Andaz San Diego - a Concept by Hyatt

يقع الفندق في حي غاسلامب وعلى بعد 1.5 كم من مركز مؤتمرات سان دييغو ، و يعتبر من افضل فنادق في سان دييغوا فهو يملك خدمات رائعة مقارنة بالسعر و يعتبر من اشهر الفنادق اذ يقع Andaz San Diego - a Concept by Hyatt على بعد 4.8 كم من حديقة سان دييغو للحيوانات وأقل من 11 كم من عالم البحار سان دييغو.

تعرف اكثر على الفندق : Click here



9. فندق Ramada by Wyndham Olympia 

يعتبر هذا الفندق الواقع في اولبميا بواشنطن ، و يعتبر من اشهرها و يقدم خدمات مجانية ايضا و يقربه أولمبيا رامادا باي ويندهام على بعد 3 دقائق بالسيارة من مستشفى بروفيدانس سانت بيتر و6 دقائق بالسيارة من وسط مدينة أولمبيا و7.5 كم من متحف هاندز أون تشيلدرين.

تعرف اكثر على الفندق : Click here

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

افضل 6 فنادق في المالديف

اين تقع الاردن ؟