أفضل فنادق استراليا

 أفضل ٦ فنادق في استراليا 


فندق سوفيتيل سيدني دارلينغ هاربور 

 سيستمتع سكان سوفيتيل سيدني دارلينج هاربور بتجربة فريدة حقًا ، حيث تجمع بين المناظر الخلابة لأفق سيدني والمرافق ذات المستوى العالمي ، بما في ذلك مسبح لا متناهي على السطح ومركز لياقة بدنية على أحدث طراز. يقع فندق سوفيتيل سيدني دارلينغ هاربور على بُعد دقيقة واحدة سي ًرا على الأقدام من مركز المؤتمرات الدولي وعلى بُعد 10 دقائق بالسيارة من منطقة الأعمال المركزية بسيدني. ويبعد مسافة 3.8 كم فقط عن فندق Circular Quay حيث تقع دار أوبرا سيدني الشهيرة وجسر هاربور. 

فندق سوفيتيل سيدني دارلينغ هاربور

تعرف اكثر على الفندق : Click here 


فندق فور سيزنس سيدني 

يطل فندق فور سيزونز سيدني على منطقة روكس التاريخية في سيدني. ويقع في منطقة الأعمال المركزية في سيدني ، ويوفر غرفًا فاخرة مع إطلالات بانورامية على دار أوبرا سيدني الشهيرة والطريق الدائري.و تم تصميم جميع الغرف في فندق فور سيزونز سيدني بعناية وأثاث منتقى بعناية ومرافق عالية الجودة .

فندق فور سيزنس سيدني

تعرف اكثر على الفندق : Click here 


Crown Towers Perth 

يوفر فندق Crown Towers Hotel في مدينة بيرث تجربة ممتعة ، ومسب ًحا واسعًا على طراز بحيرة ، وإطلالات لا مثيل لها على المدينة ، ومرافق سبا فاخرة ومركز لياقة بدنية حديث ومحلات فاخرة. تم افتتاح فندق Crown Towers Perth في مايو 2017 ، ويقع على الضفة الشرقية لنهر Swan River ، على بعد 4دقائق بالسيارة من ملعب الكريكيت الدولي في غرب أستراليا ، وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من رصيف Elizabeth Quay الذي أعيد بناؤه ، ووسط مدينة بيرث. يقع الحي التجاري على بعد 13 دقيقة بالسيارة.

Crown Towers Perth

تعرف اكثر على الفندق : Click here 


ميريتون سويتس برودبيش

يوفر ميريتون سويتس برودبيش أماكن إقامة فاخرة على بُعد 5 دقائق فقط سي ًرا على الأقدام من الشاطئ ، وتشمل مرافقه الترفيهية مسابح داخلية وخارجية وغرف ساونا وأحواض استحمام ساخنة ومراكز لياقة بدنية ، وتوفر بعض الأجنحة إطلالات خلابة على المحيط. يقع Meriton Suites Broadbeach على بُعد 5 دقائق سيًرا على الأقدام من كازينو جوبيترز ومركز جولد كوست للمؤتمرات ، وعلى بُعد 10 دقائق سي ًرا على الأقدام من مركز باسيفيك فير للتسوق.

ميريتون سويتس برودبيش

تعرف اكثر على الفندق : Click here 


Pullman Bunker Bay Resort Margaret River

يقع هذا المنتجع على شاطئ Bunker Bay الهادئ ، ويضم مسب ًحا في الهواء الطلق ومطع ًما ومرك ًزا للياقة البدنية. يحتوي على ملعب تنس ومرافق سبا فاخرة. يقع منتجع Pullman Bunker Bay Margaret River على بعد 3 ساعات بالسيارة جنوب مدينة بيرث وأقل من 45 كم من مطار Bunkelton الإقليمي. تتوفر هنا مواقف مجانية للسيارات. 


تعرف اكثر على الفندق : Click here


ميريتون سويتس كينت ستريت

يقدم ميريتون سويتس كينت ستريت شققًا عصرية فاخرة في قلب منطقة الأعمال المركزية في سيدني ، ويضم مسب ًحا داخليًا ومرك ًزا للياقة البدنية وساونا وحوض استحمام ساخنًا ، كما توفر العديد من الأجنحة إطلالات على المدينة. يقع مجمع الشقق مقابل مركز World Plaza العصري للتسوق ، على بعد دقيقتين سي ًرا على الأقدام من محطة City Hall ، بينما يقع مبنى Queen Victoria وميناء Darling على بعد 10 دقائق فقط سي ًرا على الأقدام. 


ميريتون سويتس كينت ستريت

تعرف اكثر على الفندق : Click here 


شاهد ايضاً السياحة في سويسرا 

شاهد ايضاً السياحة في النمسا

شاهد ايضاً السياحة في امريكا

شاهد ايضاً السياحة في لندن 


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

افضل 6 فنادق في المالديف

اين تقع الاردن ؟